تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الجمعة 26 يوليو 2019, 19:34
عضو جديد
عضو جديد
ĪmäŇe Bãđrãøuì

الجنس : انثى
المشاركات : 40
تقييم المستوى : 5


افتراضيالجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019

باسم الله الرحمان الرحيم 

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم باللقب القاري لهذا الموسم ، حيث كانت نتائج البطولة 13 هدفا لصالح الخضر ، واستقبلت هدفين .

لقد احدث هذا التتويج فرحة عارمة في جميع شوارع الوطن تقريبا ، حيث ان الجزائر لم تتوج بهذا اللقب منذ عام 1990 ، اي بعد مرور 29 عاما .





مباريات المنتخب الوطني ونتائجها :






1- واجه المنتخب الوطني نطيره الكيني بعد ان فاز عليه بهدفين دون رد ، وكان الاول من توقيع اللاعب بغداد بونجاح جاء من طرف ضربة جزاء ، اما الثاني فكان من توقيع اللاعب رياض محرز الذي اختم به المباراة .

2- واجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي بعد ان فاز الخضر عليه بهدف دون رد وكان من توقيع النجم يوسف بلايلي الذي تالق في مباراته وفاز بلقب احسن لاعب للمبارة تلك .

3- واجه الخضر بعدها منتخب تانزانيا وكان ذلك في اليوم الذي ارجعت فيه نتائج شهادة التعليم المتوسط ههههه ، حيث فاز على خصمه بثلاثية نظيفة من توقيع اسلام سليمان للهدف الاول ، وثنائية ادم وناس الاخيرة الذي كان نجم المباراة .

4- بعدها واجهنا منتخب غينيا الذي كان خصما جيدا ما ، وفاز عليه المنتخب الجزائري ايضا بثلاثية نظيفة حيث كان الهدف الاول من توقيع النجم يوسف بلايلي من تمريرة حاسمة من بغداد بونجاح ، والثاني لنجم منشستر سيتي رياض محرز ، اما الثالث فقد جاء من طرف ادم وناس بعد دخوله للمباراة بــ 10 دقائق .

5- بعدها واجهنا اصعب خصم شاهده المنتخب في البطولة ، الا وهو منتخب ساحل العاج او " كوت دي فوار " اللذي فزنا عليه بضربات الترجيح 4-3 ، فقد كان الهدف الاول من توقيع سفيان فيغولي ، ثم جاء التعادل في الشوط الثاني حيث شاهد المنتخب اول هدف يهز شباك الخضر ، بدها تمت ضربات الترجيح التي تالق فيها رايس وهاب مبولحي.

6- مباراة نيجيريا والتي انتهت لصالحنا بهدفين لواحد وكانت لصالح رياض محرز الذي انقذ المنتخب في الثواني الاخيرة ، حيث كان الهدف الاول لرياض محرز بعد اصطدام الكرة بالمدافع وهزت شباك المرمى ، بعدها جاء التعادل عن طريق ضربة جزاء بعد لمس الكرة بيمنى المدافع عيسى ماندي ، فعدلت النتيجة ، لكن فرح نيجيريا لم يدم طويلا لان الشبح رياض محرز حطها فالــ GOOL كما قال حفيظ دراجي ههه في الثواني الاخيرة بعد مخالفة ، حيث اتجهت كرة رياض نحو المرمى وبعدها يعلن الحكم تاهل المنتخب الوطني الى النهائي .

7- هي مباراة الحسم ، حيث تالق فيها بغداد بونجاح بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة الثانية ، كانت مباراة صعبة قليلا على الخضر رغم ذلك كان الفوز من نصيبنا والحمد لله .








صور الذكرى :




   الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 Th?id=OIP 
الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 Th?id=OIP   الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 Th?id=OIP




والحمد لله جبنا الكحلوشة هههههه   ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ايمان 



 السبت 27 يوليو 2019, 09:35
عضو مشارك
عضو مشارك
طبيبة زينب

الجنس : انثى
المشاركات : 380
تقييم المستوى : 47


افتراضيرد: الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019

 الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 1f38a وآن تو ثري فيفا لالجيري الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 26bd  الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019 1f3c6 



 السبت 27 يوليو 2019, 22:08
عضو جديد
عضو جديد
ĪmäŇe Bãđrãøuì

الجنس : انثى
المشاركات : 40
تقييم المستوى : 5


افتراضيرد: الجزائر بطل كاس امم افريقيا لهذا الموسم 2019

الله عليكي يا اختي زينب ... ما كنت اتوقع انو تحبي كرة القدم لهاذ الدرجة .......





الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )