تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الأربعاء 30 نوفمبر 2022, 16:13
عضو فعال
عضو فعال
خالد نجم

الجنس : ذكر
المشاركات : 733
تقييم المستوى : 0


افتراضيكمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

Midtown Villa New Capital

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

مساحة وتصميم ميدتاون العاصمة الإدارية
تم بناء كمبوند ميدتاون فيلا على مساحة واسعة تقدر بحوالي 54 فدان، ومن أهم ما الوسائل التي أدت إلى نجاح هذا المشروع هي أن المطور العقاري أهتم بالمساحات الخضراء المتنوعة والمسطحات المائية المختلفة لتكون عنواناً للمشروع والتي حازت على نسبة 82% من إجمالي مساحة المشروع ككل، أما عن المباني والسكنية وباقي الإنشاءات حازت على 18 % من إجمالي المساحة، ولذلك ليتمتع كل السكان في الكمبوند بهواء منعش كم أنهم يحظون بخصوصية رائعة.

المشروع بأكملة مخصص للباحثين عن التميز والفخامة، وذلك لأن كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة يضم مجموعةً هائلة من الفيلات فقط المتنوعة التصميم والمساحة، ولذلك فهو كمبوند مقتصر على أصحاب الذوق الرفيع.

اهتممت الشركة المالكة والمنفذة للمشروع بيتر هوم للتطوير العقاري بتصميم كمبوند Midtown New Capital على الطراز العالمي الذي يتسم بالرقي، وتم تنفيذ ذلك التصميم بأيدي أمهر الاستشاريين والمهندسين المعماريين حتى أصبح واجهة لمحبي الرفاهية والفخامة، كما أن تصميم الواجهات المعمارية في غاية الروعة من حيث الألوان والزجاج المنعكس علية اللون الأخضر والأزرق ليعطي ضي رائع ومذهل يجعلك تعيش في جو استثنائي لا مثيل له.

ميدتاون مول هو مول ضخم تم تنفيذة داخل كمبوند ميدتاون فيلا ويتكون من طابق أرضي و عدد 2 طابق علوي، كما أنه يضم مجموعة هائلة من البراندات العالمية والمحلية وسوبر ماركت.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )