تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الأربعاء 30 نوفمبر 2022, 20:52
عضو جديد
عضو جديد
سحرعلي

الجنس : انثى
المشاركات : 4
تقييم المستوى : 0


افتراضيكمبوند ريفيرز الشيخ زايد واسعار الفلل

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد
 
 
كمبوند ريفيرز الشيخ زايد تعلن شركة ريفرز الشيخ زايد - شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري عن مشروعها الجديد في مدينة زايد الجديدة بعد النجاح الذي حققته خلال سنواتها الماضية وتزويدنا بالمزيد من المشاريع وهو مشروع ريفرز الشيخ زايد الذي سيصبح مدينة سكنية عملاقة في تلك المنطقة.
 
كما تتميز ريفر الشيخ زايد بموقع جغرافي مثالي في زايد الجديدة ، بالقرب من مطار سفنكس الجديد ، وأهم الطرق والمحاور الرئيسية وتميزها ، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان ومن الطرق الرئيسية المختلفة.
 
كمبوند ريفر الشيخ زايد مقام على مساحة 100 فدان. كما تضم ​​مجموعة من الفلل الفخمة منها فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس ، بمساحات وأسعار مختلفة ، وطرق دفع سهلة.
 
بينما يوفر لنا ريفرز الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الترفيهية المترابطة التي تشكل تجربة حياة مثالية وفريدة من نوعها ، بالإضافة إلى التمتع بجميع الوحدات السكنية في الكمبوند بإطلالة رائعة على المسطحات المائية والنهر المتدفق والمساحات الخضراء ، الحدائق والمنتزهات العامة مما يدل على جمال الطبيعة الخلابة.
 

قبل أن نتحدث عن مشروع ريفرز الشيخ زايد نتحدث عن مدينة زايد الجديدة فلل للبيع في الشيخ زايد




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )