تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الأحد 04 ديسمبر 2022, 09:41
عضو فعال
عضو فعال
خالد نجم

الجنس : ذكر
المشاركات : 733
تقييم المستوى : 0


افتراضيكل ما تريد معرفته عن تفسير حلم القمل في الشعر للمطلقة

تفسير الحلم القمل في الشعر


تفسير حلم القمل في الشعر للمطلقة
المطلقة التي ترى أن القمل كثير في رأسها فهذا يعنى أن طليقها يشن حولها العديد من المشاكل ويُدخلها في أزمات وقضايا لا تدرك كيفية الخلاص منها أو الخروج منها دون أذى.
أما سقوط القمل من رأس المطلقة في الحلم فإنه يدل على تجاوزها تلك المرحلة بسلام وتقلص المشاعر في قلبها تدريجياً نحو طليقها و حياتها الماضية فأصبحت قادرة على المضي قدماً.
بينما المطلقة التي تمشط شعرها جيداً وتُخرج القمل من شعرها فتلك بشارة طيبة بأنها ستتمكن من إستغلال خبراتها ومهاراتها في مشروعات  تجارية وأعمال لتحقق من خلالها نجاحات وامتيازات تفوق التوقعات. 
كما أن التي ترى شخص يقوم بتنقية القمل من رأسها فهذا يعني أنها ستتزوج من شخص صالح يحبها ويضفي السعادة والراحة على قلبها ويحقق له حياة آمنة مستقرة تعوضها الماضي المؤلم.
تفسير حلم القمل في الشعر للرجل
الرجل الذي يرى القمل بشكل كثيف في فروة رأسه فإن هذا يعنى أن عقله لا يتوقف عن التفكير ولا يهنأ بالراحة والاستقرار من كثرة المشاكل والمسئوليات التي تحيط به من كل إتجاه.
أما الذي يقوم بتمشيط شعره ويُخرج منه القمل فإنه سيتخلص من خوفه وقلقه  ويبدأ في تنفيذ تلك المشروعات التي طالما قام بتأجيلها وخشي الفشل فيها.
كذلك فإن البعض يعتقد أن هذا الحلم إشارة إلى تعثرات مالية يتعرض لها الرائي ولا يجد منها مخرج سوى الاقتراض مما يُزيد عليه أعباء الديون ويُثقل كاهله بكيفية ردها لأصحابها.
 بينما يؤكد بعض المفسرين أن هذا الحلم  يعنى كثرة الحاقدين والحاسدين والكارهين حول الرائي ورغبتهم في إلحاق الضرر به أو بأحد المقربين منه.
ما تفسير حلم نزع القمل من الشعر؟
يجتمع المفسرين على أن هذا الحلم يحمل الكثير من المعانى الطيبة، حيث إنه يبشر الرائي بالتخلص من الأفكار السلبية والمخاوف التي شغلت عقله وسلبت شغفه نحو المضي قدما في الحياة بحرية وجرأة، لكنه سيدرك أهمية الوقت ويسعى لأهدافه.
أما الذي يذهب إلى شخص ليُخرج له القمل من شعره،فإن ذلك يدل على الخروج من تلك الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليه فترة طويلة مؤخراً، لكنه سوف ينغمس بين الأصدقاء والمقربين لينسي معهم الهموم والاحزان.


تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجة
المتزوجة التي ترى القمل في شعرها يسبب لها حكة قوية فإنها تُكثر من القلق والتفكير في حياة أسرتها و تسعى لتدبير معيشة آمنة مستقرة لزوجها وأبنائها مهما كلفها الأمر من تضحيات.
بينما يُرجح  البعض أن كثرة القمل في الرأس يدل على التعرض لمتاعب صحية أو وعكة توهن الجسد وتُضعفه وقد يصاحبها بعض المعاناة، لكنها ستمر قريباً (بإذن الله).
كذلك فإن خروج القمل من الرأس على الوسادة يعنى أن هناك شخص مقرب للرائية ويتظاهر عليها بالمحبة والإخلاص وهو في الواقع يدبر لها شر ومكيدة كبيرة عليها الحذر.
كما يرى بعض المفسرين أن الشعور بكثرة القمل وتحركاته في الشعر يعنى أن الرائي سوف تُرزق بالكثير من الأبناء وتكثر على عاتقها المسئوليات والأعباء.
ما هو تفسير حلم القمل في الشعر وقتله للمتزوجة؟
يقول الإمام النابلسي أن الزوجة التي تقوم بقتل القمل في شعرها فإنها إمرأة ذكية تحافظ على بيتها وأسرتها ولا تسمح إلى مخلوق بمحاولة تدمير كيان اسرتها أو زعزعة استقرار عائلتها.
أما الزوجة التي تخرج القمل من شعر زوجها وتقتله فإنها ستتمكن من إبعاد تلك المرأة المراوغة  التي تحوم حول زوجها وتحاول السيطرة عليه. 
كذلك فإن الزوجة التي تقتل القمل فإنها ستحصل على أموال وفيرة تسدد بها كافة الديون التى تراكمت عليها وعلى أسرتها الفترة الماضية بعد أن تعرضوا لأزمة مالية قاسية.
تفسير حلم القمل الأسود في الشعر للمتزوجة
يرى العديد من أئمة التفسير أن هذا الحلم يشير إلى كثرة الهموم والمشاكل التي تعانى منها الرائي ولا تجد منها مخرج أو خلاص آمن.
أما الزوجة التي تجد قمل أسود في رأسها يزحف على جبهتها فهذا يعنى أن لها سر كانت تُخفيه عن الجميع وغالباً ما يتعلق بفعل خاطئ اقترفته قديماً ولم تفصح به أو تكفر عنه لكنها قد تشهد عواقبه الآن بعد أن يعلمه الجميع.
كذلك فإن الزوجة التى ترى القمل يتساقط من رأسها فهذا يعنى أنها تُكثر من الغيبة والنميمة وتتحدث عن الجميع في غيابهم وتخوض في حياتهم الشخصية دون وجه حق.
تفسير حلم القمل في الشعر للحامل
تجتمع أغلب الآراء على أن هذا الحلم بالنسبة للرائية يدل على تفكير الرائية طوال الوقت في عملية الوضع والصعوبات التي قد تلاقيها الفترة القادمة من حملها.
أما الحامل التي ترى أن القمل في  رأس زوجها فذلك يعنى أنها سوف تُنجب فتاة جميلة الملامح تسلب قلب وعقل والدها ويهتم بها لينشئها تنشئة صحيحة سليمة تواجه المجتمع بقوة والتزام.
بينما التى ترى أنها تُخرج القمل من رأسها فإنها ستُرزق بصبي شجاع يكون سند وعون لها في المستقبل ويرعاها ويخفف عنها أعباء الحياة.
كما أن الحامل التي ترى أنها تُخرج القمل من رأس طفلها فإنها ستخرج بسلام وعافية هى وطفلها من عملية الوضع دون أن يلحق بأى منهما ضرر أو مشاكل.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )