تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 السبت 30 سبتمبر 2017, 09:23
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 06/08/2017
المشاركات : 504
النقاط : 4846
الإعجابات : 0


افتراضي...نكتة...


...نكتة...


هذا يقول نكتة , وذاك يحاول تأليف نكتة , وشخصٌ بضحكاته يجامل بعد سماع النكتة , والكبير على الصغير قال نكتة , والمسرحي خرج عن النص ليخبرهم نكتة , الكل يحاول أن يقول نكتة لكنهم أصبحوا نكتة , فلا أحد تضحكه النكتة , ولم يعد هناك من يبحث عن النكتة , فما خبر النكتةِ إذا ؟ هل واقعنا بات جافً لا يحتمل النكتة ؟ أم لأنها مصطنعة فلا أحد يحبها ؟ فهناك أناسً بالعفوية يطربون نكتة , يجعلك تضحك دون أن يقول نكتة , ولم يقصد بها نكتة , لكن - الغريب - هناك أفلامٌ وبرامج تلفزيونية كلها نكتة والمشاهدين يضحكون على هذه النكتة .

البعض يحاول أن يكون سيد النكتة , لكن الجميع ينفرون منه بسبب هذه النكتة , وهناك من يتلاعبون بمشاعر الآخرين ليقولوا نكتة , يجرحون للنكتة , يشتمون للنكتة , يغتابون للنكتة , يرمون المحصنات على شرف النكتة , وأنذالٌ على والديهم يخترعون نكتة , جعلوا منهم نكتة ليضحك الجميع على هذه النكتة , نكتة الأب المتعب ونكتة التي حملته كرها على كره , وسافلٌ ليضحك البقية جعل من صديقه نكتة , يخبره فيما بعد أنها مزحة ومجرد نكتة , لكنها لم تكن نكتة ولم تكن مزحة بل كانت ألم , وأي ألم , ألم أرتد عليه وجع وآه من وجع , تلك النكتة جعلته يصرخ في داخله "اللعن أبوها" من نكتة .

الأطفال والقطط نكتة , ومستر بن كذلك نكتة , ولص الملايين نكتة , والغزل المصطنع بين الأزواج نكتة , وخوف الأسد من اللبوة نكتة , ومن يصدق بالسحرة نكتة , وحياء الرجل نكتة , وغرام الحب من أجل الجنس نكتة , ولعب الورق نكتة , وشارب الخمر صار نكتة , وضرب الحمار نكتة , وأوصاف إبليس نكتة , وغباء المراهقة نكتة , ووحدة العرب نكتة , والفرس كلهم نكتة , والسمين حس الفكاهة لديه نكتة , وبكاء المرأة الغريب نكتة , وضحكاتها في وجه الشاب عليه نكتة , والأخيار في المسلسل نكتة , وكم نكتة ونكتة لدينا , بعضها يُضحك وبعضها شر البلية ما يُضحك .

هل تحولت الحياة نكتة ؟ هناك من جعلها بالفعل نكتة , والكل في ليلاه يتذكر نكتة , وللأسف تلك النكتة التي يتذكرها ليست المضحكة منها بل التي شرها يضحك , هناك من يحاول أن يخطف القلوب بنكتة , ومن يحاول أن يكون دمث الخلق بنكتة , لا يدري بأنه ثقيلٌ على الصدور بسبب نكتة , هناك من يرى كل شيئا نكتة , ومن يجعل من أحزانه نكتة , ومن يضحك دون أن يسمع نكتة , ومن يبكي على النكتة , ومن يصفق للنكتة , ومن يسد أذانه عن النكتة .

- إذا , هل ستضحكون بعد سماع النكتة ؟



 الأربعاء 06 يونيو 2018, 05:57
زائر
Anonymous



افتراضيرد: ...نكتة...

مرسيييييييي كلام جميل جدا  و رائع


 الأربعاء 06 يونيو 2018, 11:38
طاقم المراقبين
طاقم المراقبين
§°AY♛EN°§

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/08/2017
المشاركات : 742
النقاط : 4392
الإعجابات : 2


افتراضيرد: ...نكتة...

شكرا


 الأربعاء 06 يونيو 2018, 11:38
طاقم المراقبين
طاقم المراقبين
§°AY♛EN°§

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/08/2017
المشاركات : 742
النقاط : 4392
الإعجابات : 2


افتراضيرد: ...نكتة...

شكرا


 الأربعاء 06 يونيو 2018, 16:53
زائر
Anonymous



افتراضيرد: ...نكتة...

ههههه مرسي




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )