.
ان كنت انت او انتي تملك احدى هاته العضويات ، فقد تم تفعيلها:
الفيلف منير
alaa
فاطيمة اميرة القصر
مسلمة جزائرية و افتخرchira khatira
امال
دنيا
اصالة
امال**اموله
tik tik ana antik
Ayoub sabbak
موسى زكي
el otako mimi
بشرى
miwa haba
دمعة فرح*
Aya Tai
Afaf Afaf
Amal**amoula
SaMsoum
كميليا كميليا
mina1970
ميس تسنيم
ليان ليان
صبرين حاج يوسف

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ஜṀ♛the queen♛Ṁஜ
عضو فعال
عضو فعال
العمر : 14
تاريخ التسجيل : 06/08/2017
المساهمات : 741
النقاط : 3376

...نكتة...

في 2017-09-30, 09:23

...نكتة...


هذا يقول نكتة , وذاك يحاول تأليف نكتة , وشخصٌ بضحكاته يجامل بعد سماع النكتة , والكبير على الصغير قال نكتة , والمسرحي خرج عن النص ليخبرهم نكتة , الكل يحاول أن يقول نكتة لكنهم أصبحوا نكتة , فلا أحد تضحكه النكتة , ولم يعد هناك من يبحث عن النكتة , فما خبر النكتةِ إذا ؟ هل واقعنا بات جافً لا يحتمل النكتة ؟ أم لأنها مصطنعة فلا أحد يحبها ؟ فهناك أناسً بالعفوية يطربون نكتة , يجعلك تضحك دون أن يقول نكتة , ولم يقصد بها نكتة , لكن - الغريب - هناك أفلامٌ وبرامج تلفزيونية كلها نكتة والمشاهدين يضحكون على هذه النكتة .

البعض يحاول أن يكون سيد النكتة , لكن الجميع ينفرون منه بسبب هذه النكتة , وهناك من يتلاعبون بمشاعر الآخرين ليقولوا نكتة , يجرحون للنكتة , يشتمون للنكتة , يغتابون للنكتة , يرمون المحصنات على شرف النكتة , وأنذالٌ على والديهم يخترعون نكتة , جعلوا منهم نكتة ليضحك الجميع على هذه النكتة , نكتة الأب المتعب ونكتة التي حملته كرها على كره , وسافلٌ ليضحك البقية جعل من صديقه نكتة , يخبره فيما بعد أنها مزحة ومجرد نكتة , لكنها لم تكن نكتة ولم تكن مزحة بل كانت ألم , وأي ألم , ألم أرتد عليه وجع وآه من وجع , تلك النكتة جعلته يصرخ في داخله "اللعن أبوها" من نكتة .

الأطفال والقطط نكتة , ومستر بن كذلك نكتة , ولص الملايين نكتة , والغزل المصطنع بين الأزواج نكتة , وخوف الأسد من اللبوة نكتة , ومن يصدق بالسحرة نكتة , وحياء الرجل نكتة , وغرام الحب من أجل الجنس نكتة , ولعب الورق نكتة , وشارب الخمر صار نكتة , وضرب الحمار نكتة , وأوصاف إبليس نكتة , وغباء المراهقة نكتة , ووحدة العرب نكتة , والفرس كلهم نكتة , والسمين حس الفكاهة لديه نكتة , وبكاء المرأة الغريب نكتة , وضحكاتها في وجه الشاب عليه نكتة , والأخيار في المسلسل نكتة , وكم نكتة ونكتة لدينا , بعضها يُضحك وبعضها شر البلية ما يُضحك .

هل تحولت الحياة نكتة ؟ هناك من جعلها بالفعل نكتة , والكل في ليلاه يتذكر نكتة , وللأسف تلك النكتة التي يتذكرها ليست المضحكة منها بل التي شرها يضحك , هناك من يحاول أن يخطف القلوب بنكتة , ومن يحاول أن يكون دمث الخلق بنكتة , لا يدري بأنه ثقيلٌ على الصدور بسبب نكتة , هناك من يرى كل شيئا نكتة , ومن يجعل من أحزانه نكتة , ومن يضحك دون أن يسمع نكتة , ومن يبكي على النكتة , ومن يصفق للنكتة , ومن يسد أذانه عن النكتة .

- إذا , هل ستضحكون بعد سماع النكتة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى