تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الخميس 02 يونيو 2022, 12:07
عضو جديد
عضو جديد
محمود نصار

الجنس : انثى
المشاركات : 28
تقييم المستوى : 0


افتراضيمميزات المصابيح الموفرة للطاقة ولمبات الليد

مواجهة ارتفاع أسعار الكهرباء
بعد ارتفاع أسعار الكهرباء ، بدأ الكثير من الناس في الخروج بأفكار تساعد على توفير الطاقة وخفض فواتير الكهرباء ، وساعدت العديد من الشركات بنفس الطريقة.
بصل الزهرة 
 بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية المقدمة ، زاد أيضا الاتجاه نحو شراء المصابيح الموفرة للطاقة ومصابيح LED ، وإذا كنت تنوي تجهيز وإنشاء منزلك الجديد ، فسوف نتعلم المزيد عن الفرق بينها ومزايا وعيوب كل منها في الفقرات التالية.
مميزات المصابيح الموفرة للطاقة ولمبات الليد %D9%84%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%AA+%D9%85%D9%88%D9%81%D8%B1%D8%A9

يمكن الآن بيع أي عقار في أبسط الخطوات لجعل إعلانك في متناول الآلاف من زوار موقع Mab العقاري ، انقر هنا!
 
ميزات استخدام المصابيح الموفرة للطاقة
      توفير الطاقة: تستهلك مصابيح LED كهرباء أقل بنسبة تصل إلى 80٪ من المصابيح التقليدية وأحيانا تصل إلى 90٪.
      تنتج المصابيح الكهربائية المضمنة نفس مستوى مصانع الإضاءة في مصر المعتاد من المصابيح الكهربائية ، سواء كنت من محبي الضوء الأبيض أو الأصفر الدافئ.
      عمرها طويل ويستمر حتى 20000 ساعة ، أي حوالي 20 عاما ، ويتوافق مع 10 مصابيح كهربائية مضيئة ، والتي يقدر عمرها ب 2000 ساعة فقط.

لست مضطرا إلى تغييرها مثل المصابيح الكهربائية طويلة الأمد ، مما يعني أن نفايات منزلك ستكون أقل وحماية البيئة.
      يعتمد توفير نفقاتك على توفير المصابيح الكهربائية للكهرباء ، وخفض شركات لمبات ليد الخدمات ، وكذلك تقليل مشترياتك من المصابيح الكهربائية.

مصابيح موفرة للطاقة

عيوب استخدام المصابيح الموفرة للطاقة
تشير بعض الدراسات المنشورة في السنوات الأخيرة إلى خطر استخدام المصابيح الموفرة للطاقة ، والعيوب الرئيسية التي تهدد صحة الإنسان وحياة الكائنات الحية هي:
روهتن.

بعض المصابيح الكهربائية المضمنة تنبعث منها الأشعة فوق البنفسجية التي تؤثر على شبكية العين والقرنية ، لذلك لا ينصح بالاقتراب من أكثر من 30 سم من العين ، أو يمكن اختيار مصابيح ليلية هادئة.
      فهو يحتوي على الزئبق في حد ذاته، وعند كسره، يطير بخار الزئبق في مكانه ويسبب أضرارا للأطفال.
      السعر أعلى من المصابيح التقليدية ، فهو أغلى بحوالي 10 إلى 20 مرة من المصابيح الكهربائية.
      ساهمت زيادة الضوء الاصطناعي في المساء في التلوث الضوئي لسكان العالم وتسببت في تغيرات فسيولوجية في المساء أثرت على حياة النباتات المظلمة والكائنات الحية الليلية.

وقد تم إصلاح بعض أوجه القصور في المصابيح الموفرة للطاقة، وأهمها تقليل محتوى الزئبق فيها واتباع إجراءات السلامة للتخلص منها في حالة وجود مصباح معيب أو الذهاب إلى مصابيح LED التي يوفرها الجيل الجديد منخفضة أو خالية من الزئبق

يتم توفير الفرق بين المصابيح الموفرة للطاقة ومصابيح LED
في البداية ، لم تكن هناك منافسة في سوق المصابيح الكهربائية ، حيث كان هناك نوع واحد فقط في السوق: المصابيح التقليدية أو المصابيح الكهربائية ، المعروفة بشكلها البيضاوي والمصباح والشمعة ، وبعد ذلك زودت Philips مصابيح ESL ، المعروفة بشكلها الحلزوني ، والتي تتميز بإمداداتها بالطاقة وتوليد الطاقة غير الحراري ، ولكن عيوبها كانت تحتوي على الزئبق فيها.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )