تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الثلاثاء 29 نوفمبر 2022, 19:20
عضو فعال
عضو فعال
خالد نجم

الجنس : ذكر
المشاركات : 733
تقييم المستوى : 0


افتراضيكمبوند سيلفا الشيخ زايد

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

Silva Sheikh Zayed

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

مساحة وتصميم كمبوند Silva الشيخ زايد
خصصت شركة فرست جروب مساحة ٤٠ فدان لكمبوند سيلفا الشيخ زايد، والذي نجح المطور العقاري في تقسيم تلك المساحة الهائلة إلى مرحلتين لتعطي كل مرحلة أهتمام كبير في التصميمات وتشبعها بالخدمات، وتم تخصيص مساحة كل مرحلة إلى ما يقرب من ٢٠ فدان، تم استغلال جميع المساحات داخل الكمبوند بإعطاء المساحة الأكبر للاند سكيب والمسطحات المائية، وتم تصميم كمبوند سيلفا بأفخم التصميمات العالمية في البناء، بجانب الديكورات والألوان المبهجة التي تبعث في النفس السعادة.

يضم الكمبوند عدد من الوحدات السكنية بنسبة تسمح بكثافة سكانية منخفضة جداً، حيث أنه كمبوند يعمل على تعزيز حياة السكان بداخله، كما صممت المباني على إرتفاعات منخفضة ليسمح للسكان إطلالات رائعة لا مثيل لها من أشجار ومساحات خضراء وبحيرات صناعية تمنح الرائي المزيد من الجمال والرخاء والرقي.

يتوسط الكمبوند ٣ طرق رئيسية تمر بكل المناطق في المشروع، مما يسهل التحرك داخل المشروع وقضاء حاجتك، كما أوضحت الشركة المنفذة للمشروع بتسليم كمبوند سيلفا كامل المرافق والخدمات والتشطيبات خلال عامين فقط.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )