تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الثلاثاء 29 نوفمبر 2022, 21:16
عضو فعال
عضو فعال
خالد نجم

الجنس : ذكر
المشاركات : 733
تقييم المستوى : 0


افتراضيمول ارمونيا وورك العاصمة الادارية الجديدة

مول ارمونيا وورك العاصمة الادارية الجديدة

Armonia Walk Mall New Capital

مول ارمونيا وورك العاصمة الإدارية الجديدة

المميزات الي ينفرد بها مول ارمونيا وورك العاصمة الإدارية الجديدة
مول ارمونيا وورك عبارة عن صرح تجاري وإداري وطبي متكامل تم تشييده في قلب العاصمة الإدارية، كما قامت الشركة المطورة بتزويده بكل المميزات الاستثنائية التي لا توفر في غيره من المشروعات الأخرى مما يجعل الاستثمار بداخله فرصة ذهبية لكل العملاء.

استغلت الشركة المطورة المساحة المحيطة بالمول في عمل المناطق الخضراء والنوافير الراقصة لتعزيز الشعور بالراحة النفسية والإستقرار لدى العملاء.
مول ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة مصمم على درجة عالية من الإبداع وتتمتع جميع الوحدات الداخلية بأقصى درجات الفخامة والرقي والعصرية، وتطل على المناظر الطبيعية الملتفة حولها من جميع الجهات.
لكل من يرغب في ممارسة السباحة يوجد حمام سباحة بتصميمات جذابة لمزيد من الترفيه.
تتم إنارة الوحدات داخل مشروع ارمونيا وورك باستخدام الطاقة الشمسية النظيفة الغير ملوثة للبيئة، بالإضافة إلى وجود مولدات للكهرباء تعمل من تلقاء نفسها فور انقطاع التيار الكهربي.
تم تركيب مجموعة من التكييفات المركزية داخل كل الوحدات بما يضمن للعملاء العمل في جو مريح ومناسب.
لتأمين المول تم زرع عدد من كاميرات مراقبة متطورة في كل مكان لرصد أي تحركات غريبة، بالإضافة إلى تعيين مجموعة من قوات الأمن المدربين جيدا لحراسة المداخل والمخارج للحفاظ على سلامة العملاء.
يوجد اسفل مول ارمونيا وورك جراج بمساحة ضخمة ومراقب بالكاميرات حتى يتمكن الزائرين من وضع سياراتهم به للحد من الزحام أمام الوحدات والتأثير على المنظر الجمالي بالسلب.
يتوفر داخل مشروع ارمونيا وورك بنية تحتية قوية وذكية يمكن من خلالها إدارة المشروع بطريقة ممتازة تشمل كل المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي جميع الاحتياجات.
أجهزة إطفاء وإنذارات ذكية موزعة في مناطق متفرقة من المشروع للحد من الخسائر والحفاظ على سلامة المستثمرين.
يوجدداخل مول ارموني وورك واي فاي مركزي في كل الوحدات حتى يتمكن رجال الأعمال من ممارسة كل الأعمال الخاصة بهم في منتهى الدقة وفي فترة وجيزة.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )