تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الخميس 01 ديسمبر 2022, 13:25
عضو جديد
عضو جديد
عمر شحاتت

الجنس : ذكر
المشاركات : 6
تقييم المستوى : 0


افتراضيشاليهات قرية كاي العين السخنة

قرية كاي العين السخنة kai sokhna من إحدى مشروعات العين السخنة والمشايع التي نفذتها شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري تأسست الشركة في عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن.
تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بإنشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها.
حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات.
تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.
بالإضافة إلى عدم اقتصار تميز شركة مصر ايطاليا على مجال العقارات فقط، بل تمتلك هذه الشركة عدد من المشروعات والأعمال في مجالات أخرى، ومنها: المجال السياحي، المجال الإداري، المجال التجاري.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )