تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الإثنين 05 ديسمبر 2022, 11:49
عضو فعال
عضو فعال
خالد نجم

الجنس : ذكر
المشاركات : 733
تقييم المستوى : 0


افتراضياكتشف المزيد عن لمس البراز في المنام وبراز الطفل

لمس البراز في المنام
يعتبر رؤية لمس البراز في المنام رؤية غير محمودة حيث تدل على ان الحلم يجمع مالاً حراماً بطريقه غير شرعيه، وكلما كان البراز كثيرا هذا يدل على كثرة هذا المال الحرام.

إنما إذا حلم من الرائي أنه يجمع البراز في منامه وكان هذا الرائي مزارعاً هذا يشير إلى نمو زرعه.

عندما يرى الفقير في منامه انه يجمع البراز هذه دلاله على أن الفقير جمع كثير من الصدقات التي لا يستحقها ويعتبر هذا المال حراماً.

كما يشير رؤية لمس البراز في المنام على لعب الميسر ولعب القمار والسُكر.

رؤية براز الطفل في المنام
يعتبر براز الطفل في المنام إشارة على الخير والنجاح والبركة وتبدل الحال إلى الأفضل و تعتبر إشارة للرائي بعدم تحمل هم الغادر والتوكل على الله دائما

إذا حلم الرائي براز الطفل هذا دليل على تحقيق الرائي ما كان يتمناه والوصول إلى أهدافه التي انتظرها وقتاً طويلاً، عندما ترى الحامل في منامها براز الطفل هذا يشير إلى الصحة الجيدة للجنين.

أما  حلم المرء أن ملابسه متسخة  ببراز الطفل ويقوم بتنظيفها هذا يدل على قيام الرائي بالتخلص من الأشياء السلبية في حياته.

رؤية تنظيف البراز في المنام
تدل رؤية تنظيف البراز في المنام على تخلص الرائي من صراعات ومشاكل نفسية كان يعاني منها في الماضي.

عندما يرى المرء في منامه انه يقوم بتنظيف البراز هذا يشير إلى سعي الرائي على محو الأخطاء التي ارتكبها في الماضي والتقرب من الله وإصلاح النفس والاتجاه إلى الطريق الصحيح.

إنما إذا حلم من رأى انه يقوم بتنظيف البراز بالماء هذا يدل على تطهير نفسه وتهذيبه لها.

تفسير حلم البراز في اليد
هذه الرؤية تدل على كسب المال الحرام بطريقه غير شرعية، فإذا حلم المرء بالبراز في يده هذا يشير إلى ارتكاب كثير من الذنوب والمعاصي دون الندم عليها .

لذلك إن رؤية البراز في اليد هي رؤية غير محمودة و تحذير من الله على الرجوع عن هذه المعاصي.

تفسير رؤية البراز الكثير في المنام
أن رؤية البراز الكثير في المنام يدل على الأموال الكثيرة المشكوك في مصدرها، فيجب على المرء عندما يحلم بالبراز الكثير أن يراجع مصدر ربحه والرجوع عن أي طريق يخالف الشرع والقانون.

تفسير رؤية لون البراز في المنام البراز الأصفر في المنام
عندما يرى المرء البراز الأصفر في المنام هذا يدل على تمتع الرائي بالذكاء والحكمة وحسن تدبيره للأمور، كما تدل هذه الرؤية إلى الصحة السيئة للرائي إذا كان مريضا.

أكل البراز في المنام
إنها رؤية تدل على السحر والمال الحرام والربا حيث إذا رأى الرائي في منامه انه يقوم بأكل البراز وكان مجبرا فهذا يدل على قيام الرائي بشيء محرم ويأخذ منه أجزاً.

إنما إذا حلم الرائي أنه أكل البراز في منامه رغبة منه هذه إشارة على الطمع وتقبله الربا في عمله.

تفسير حلم البراز في البنطلون
عندما يحلم المرء بالبراز في البنطلون هذا يدل على ارتكاب الرائي إلى المعاصي والكبائر التي تغضب الله، كما أن رؤية البراز في البنطلون للمتزوجة أو الحامل تشير إلى قدوم فتره صعبه عليها و تعاني من كثرة الأحزان القادمة لها.




https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/#!




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )