وفقًا للدكتور تشارلز جيربا ، أستاذ علم الفيروسات بجامعة أريزونا ، يمكن أن يحتوي مكتب العمل المتوسط على حوالي 800 بكتيريا لكل بوصة مربعة. يمكن أن تلوث هذه البكتيريا الأطعمة والمشروبات بسهولة أو يمتصها الجلد وتسبب الأمراض. وبالتالي ، من الضروري تنظيف مكاتب العمل وتعقيمها بانتظام ومنحها تنظيفًا عميقًا حسب الحاجة.
شروط مكتب استقدامفي حين أن الكثير من أعمال التنظيف ستركز على المناطق العامة في المكتب ، فسيتعين عليك أيضًا تنظيف مكاتب العمل والركائز والمقاعد وخزائن الملفات ولوحات المفاتيح تمامًا. لهذا السبب ، قد تضطر إلى تعديل جداول العمل أو إعداد غرفة عمل مؤقتة يمكن لأعضاء فريقك استخدامها أثناء تنظيف مكاتبهم.
بصرف النظر عن هذا ، ستحتاج إلى إجراء تعديلات إذا احتجت في أي وقت إلى استيعاب الضيوف أو عقد اجتماعات مع العملاء في الموقع. يمكنك تحديد المواعيد قبل أو بعد تنظيف مكتبك أو تجهيز غرفة يمكن للضيوف الإقامة فيها دون مقاطعة أنشطة التنظيف.
مكتب الرياض للاستقدامالحفاظ على مكاتب العمل نظيفة هي مسؤولية مشتركة بين أعضاء الفريق وأصحاب الأعمال. لذلك ، ذكر موظفيك بالحفاظ على مكاتبهم منظمة ونظيفة كل يوم.
عيوب المغربيات