تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
     





 الأربعاء 08 فبراير 2023, 15:40
زائر
Anonymous



افتراضيKeyword Research هو أساس SEO للأعمال

Keyword Research هو أساس SEO للأعمال ClsysP4WkAA6e3sا

لبحث عن الكلمات الرئيسية ، وهو ممارسة أساسية في تحسين محركات البحث للأعمال ، هو العملية التي تقوم من خلالها بالبحث عن مصطلحات البحث الشائعة التي يكتبها الأشخاص في محركات البحث. تقوم بعد ذلك بتضمين هذه العبارات بشكل استراتيجي في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك بحيث يظهر المحتوى الخاص بك أعلى في SERPs.

يجب أن تدعم خطوة البحث عن الكلمات الرئيسية أي مبادرة لتحسين محركات البحث للحصول على أفضل فرصة للترتيب الجيد للموضوعات ذات الصلة بعملك. تعني التصنيفات الأعلى عمومًا زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك.


ما هي أفضل ادوات سيو مجانية للاستخدام 2023 ؟

أفضل كلمة رئيسية هي مصطلح أو عبارة:

كثيرا ما يتم البحث عنها من قبل جمهورك المستهدف
ذات صلة بموضوع المحتوى الخاص بك
من الناحية الواقعية يمكن تصنيف موقعك على الويب

لماذا يجب على عملك تحليل الكلمات الرئيسية؟
تحليل الكلمات الرئيسية هو علم. يتيح تحليل الكلمات الرئيسية لفريق التسويق تحديد الأولويات والتركيز على استخدام العبارات التي ستحقق أفضل النتائج. هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد قيمة كلمة رئيسية معينة:

حجم البحث - في المتوسط (شهريًا عادةً) ، كم عدد الأشخاص الذين يبحثون عن الكلمة الرئيسية أو العبارة؟
المنافسة - ما مدى صعوبة ترتيب موقع الويب الخاص بك للكلمة الرئيسية؟
النية - هل الشخص الذي يبحث عن الكلمة الرئيسية يبحث عن معلومات أم أنه يتطلع للشراء؟
الملاءمة - هل تتماشى الكلمة الرئيسية مع منتجك أو خدمتك ولها نفس المعنى؟
لتجنب فقدان زوار جدد ، يجب أن يفهم فريقك أن هناك اختلافات وأخطاء إملائية وحتى طرق مختلفة لقول الشيء نفسه. لا يمكنك ببساطة استهداف مطابقة تامة لكلمة رئيسية واحدة وإتمام ذلك.

عملية البحث عن الكلمات الرئيسية المقترحة لعملك
قم بإنشاء خطة للكلمات الرئيسية التي قمت بترتيبها بالفعل وتلك التي تريد تصنيفها. الهيكل السهل الذي يجب اتباعه هو طريقة PIE ، والتي نوصي بها لعملائنا في بداية عملية الإعداد الخاصة بنا.

PIE تعني الحماية والتحسين والتوسيع.

الحماية: تتعلق هذه الشريحة بالكلمات الرئيسية التي قمت بترتيبها بالفعل وتريد الاحتفاظ بها في مكانها الحالي. أنت تحمي مناصبهم. مثال على ذلك قد يكون اسم علامتك التجارية أو كلمة رئيسية مرتبطة بمنتجك أو خدمتك.
تحسين: تتعامل هذه الشريحة مع الكلمات المفتاحية الانتهازية حيث يمكنك ترتيب أعلى من نتائج البحث في الصفحة الأولى وترغب في تحسين الموضع. في بعض الأحيان ، لا يتطلب الأمر سوى القليل من التعديلات لزيادة سلطة صفحاتك لاستخدام هذه المصطلحات "المنخفضة المعلقة".
توسيع: هذه الشريحة مخصصة للكلمات الرئيسية التي تحقق أداءً جيدًا في حملات الدفع لكل نقرة (PPC) ولكن ليس لها رؤية طبيعية لعملك. لا يتم ترتيبهم وربما يكونون جددًا في حملتك.




الرد السريع




الانتقال السريع

الساعة الآن
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق يتم بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى المسيلة الجزائري ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )